أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

إطلاق إطارات جوديير إيجل سبورت في السوق المصري

إطلاق إطارات جوديير إيجل سبورت في السوق المصري

اعلنت شركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا عن إطلاق إطارات جوديير إيجل سبورت”Eagle Sport”، أحدث نماذجها في السوق المصري. وتم تصميم هذه الإطارات لتتمتع بمزايا تتيح لها المزيد من القدرة على التحمل، مما يعني زيادة عمر الإطار.

ومن المتوقع أن توفر إطارات جوديير إيجل سبورت”Eagle Sport” المزيد من التحكم والراحة على الطرقات في مصر، وخصوصاً للمركبات ذات الإطارات المتوسطة.

وقام جان دينيهبيرش، المدير العام لشركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا،و إيهاب مدبولي، الرئيس التنفيذي لشركة الإطارات المصرية “ETC”، بإطلاق هذا الطراز المبتكر من إطارات جوديير خلال مؤتمر صحفي أقيم في فندق فيرمونت هليوبوليس، القاهرة. وتزامن الحدث أيضاً مع الذكرى السنوية العاشرة للشراكة بين جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا وموزعها المحلي شركة “الإطارات المصرية” “ETC”.

ويعمل باحثو السوق في جوديير بشكل مستمر على تشجيع مهندسي وعلماء الشركة وحثهم علىابتكار حلول إطارات مبتكرة تلبي متطلبات العملاء، وتساعد في إدارة التحديات المجتمعية المستقبلية. وترتقي إطارات جوديير إيجل سبورت”Eagle Sport” إلى حاجات المستهلك المصري بفضل تصميمها الذي يلائم ظروف القيادة على الطرق المصرية.
وقال جان دينيهبيرش، المدير العام لشركة جوديير الشرق الأوسط وإفريقيا: “شهدت إطارات إيجل سبورت طلباً متزايداً في البلدان التي تم فيها إطلاق هذا المنتج، ويعزى ذلك بشكل رئيسي إلى تصميم الإطارات الذي يتيح المزيد من التحمل. ونظراً إلى القيمة العالية التي توفرها الإطارات، فإننا على ثقة تامة من نجاحها الباهر في السوق المصري.”
ويفوق أداء إطارات “إيجل سبورت” أداء الطراز السابق من حيث إجمالي المسافة القادرة على قطعها، بالإضافة إلى مزايا التحكم. وفضلاً عن تصميمها بأخاديد أكثر عمقاً، تتيح هذه الإطارات انسياباً أفضل على الطرقالمبتلة وتوجيهاً دقيقاً على الطرق الجافة. كما يوفر تصميم إطارات جوديير “إيجل سبورت” قوة تماسك مثالية، بالإضافة إلى مقاومة الاهتراء والتلف. وتتوفر إطارات جوديير “إيجل سبورت” في 10 أحجام، مخصصة للعجلات من قياس 14 ولغاية 16 بوصة.
يمكن الحصول على إطارات جوديير “إيجل سبورت” ابتداءً من مايو 2015 في متاجر شركة الإطارات المصرية “ETC” وشبكة موزعي جوديير المعتمدين في مصر

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى