أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

البنك المركزي” يطرح 500 مليون دولار لتغطية طلبات استيراد السلع الغذائية

البنك المركزي” يطرح 500 مليون دولار لتغطية طلبات استيراد السلع الغذائية

أعلن البنك المركزي المصري، برئاسة هشام رامز، طرح 500 مليون دولار في سوق الانتربنك الدولاري؛ لتغطية جميع طلبات استيراد السلع الغذائية القائمة لدى البنوك حتى 30 أبريل وذلك استعدادًا لشهر رمضان.

وأشار «المركزى» في بيان صحفي نشر على موقعه الإلكتروني، اليوم الاثنين، أنه طرح مبلغ 500 مليون دولار في سوق الانتربنك الدولاري، وذلك لتغطية الطلبات القائمة لدى البنوك لتمويل استيراد السلع الغذائية استعدادًا لحلول شهر رمضان المعظم والتي تم إبلاغها للبنك المركزي بتاريخ 30 أبريل 2015.

ويطرح البنك بالفعل عطاءات لبيع الدولار في أيام الأحد والاثنين والأربعاء والخميس من كل أسبوع.

تجدر الإشارة إلى أن «المركزى» اتخذ العديد من الإجراءات خلال الفترة الماضية للقضاء على السوق السوداء للعملة، من أهمها السماح بهبوط سعر الصرف الرسمي للجنيه وفرض سقف للإيداعات الدولارية في البنوك المصرية وتوسيع هامش بيع وشراء الدولار في البنوك.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى