أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

“نيسان” تحصد تقييم “السلامة الأعلى بلس”

“نيسان” تحصد تقييم “السلامة الأعلى بلس”

حصدت العلامة التجارية «نيسان» تقييم «السلامة الأعلى بلس» (TSP+) على طرازات «ماكسيما» الجديدة و«مورانو» و«سنترا» و«روغ».

قدمت مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة «تقييم السلامة الأعلى بلس» (TSP+) الذى يُعتبر من أعلى درجات التنويه الخاصة بالسلامة العامة، إلى طراز العام 2016 من «نيسان ماكسيما» التى انضمت الى شقيقتها «نيسان مورانو» 2016 التى كانت قد حصلت بدورها على هذا التقييم فى وقت سابق.

وكانت «ماكسيما» قد حصلت على نتيجة «جيد» فى اختبارات TSP+ الخمسة للتصادم، فيما نالت نسختها المزودة بجهاز الكبح الأمامى الطارئ على تقييم «متفوق» لجهة قدراتها على تفادى الاصطدامات الأمامية.

وتمكن طراز العام 2016 من «نيسان سنترا» من الحصول و«نيسان روغ» 2016، على تقييم السلامة الأعلى (TSP) من مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة.

وتتوافر «نيسان سنترا» 2016 مع نظام الكبح الأمامى الطارئ، وبمجرد قيام مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة باختبار هذا النظام، تصبح مؤهلة للحصول على تقييم السلامة الأعلى بلس.

ويعتبر طراز العام 2016 من «ألتيما» من أكثر سيارات «نيسان» مبيعاً، وسيخضع لاختبارات مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة خلال الشهر الجارى، ومن المرجح أيضاً أن يحصل على تقييم السلامة الأعلى بلس.

وقال نائب رئيس قسم استراتيجية المنتجات والتخطيط فى نيسان أميركا الشمالية (NNA) بيار لوينغ، إن «نيسان» بسياراتها الرئيسية تمكنت من لفت انتباه مؤسسة التأمين للسلامة العامة على الطرقات السريعة، من خلال مستويات سلامتها المتفوقة.

وأضاف أن «ماكسيما» الجديدة و«مورانو» وضعت مقاييس جديدة فى فئتها لجهة التصميم العام والأداء الرياضى والتطوير المكثف الذى نالته المقصورة، بينما تؤكد «نيسان سنترا» و«روغ» التزام «نيسان» بالجودة المتقدمة والسلامة القصوى، معرباً عن سعادته لأن السيارتين حصلتا على تنويه مهم لجهة تصميمهما المعاصر والفريد.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى