أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

“أوتو جميل” يطرح “فورد فوكاس” بمحركها الجديد “إيكوبوست” قوة 148 حصاناً

“أوتو جميل” يطرح “فورد فوكاس” بمحركها الجديد “إيكوبوست” قوة 148 حصاناً

تطرح شركة “أوتو جميل” الوكيل الحصرى لسيارات فورد فى مصر سيارتها “فوكاس” لأول مرة بمحرك “إيكو بوست- EcoBoost”، الذى يجمع بين قوة الأداء والوفر فى استهلاك الوقود.

ويأتى المحرك «EcoBoost» بسعة 1500 سى سى مع شاحن تيربو وبقوة حصانية تبلغ 148 حصان مع عزم أقصى 240 نيوتن – متر واقتصاد ملحوظ فى استهلاك الوقود، حيث يعمل بكفاءة مع بنزين أوكتين 92.

طراز فورد فوكاس الجديد مزود بناقل حركة جديد تماما سداسى السرعات غاية فى السلاسة والتناغم سواء عند القيادة داخل المدينة وطرقاتها المزدحمة أو على الطرق السريعة. يتيح أيضا ناقل الحركة الجديد الخيار بين القيادة الأوتوماتيكية ببرنامج موفر للوقود أو الانتقال للبرنامج الرياضى ومع استجابة فورية لرغبات سائق الفوكاس فى حالات التسارع.

توفر فوكاس لقائدها حزمة من خصائص السلامة والأمان وهو ما أدى لنجاح فورد فوكاس الجديدة فى اجتياز كل اختبارات منظمة Euro-NCAP للسلامة المرورية الأوروبية وحصولها على شهادة الخمس نجوم، وهى أرقى شهادات السلامة الأوروبية.

و على صعيد خدمات ما بعد البيع تحظى فورد بمستوى الرعاية المميز لعملائها، منفذة للاستراتيجية التى وضعتها أوتو جميل منذ توليها توكيل العلامة التجارية فورد والتى تتمركزعلى عدة محاور رئيسية أهمها توفير وتخفيض اسعار قطع الغيار، حيث أصبحت قطع غيار فورد فى صدارة المنافسة مع كل من القرين الأوروبى والقرين اليابانى.

وتعمل شركة أوتو جميل على توفير شبكة خدمات متكاملة تمتد لتشمل معارض ومراكز خدمات ما بعد البيع ومنافذ بيع قطع الغيار الأصلية علاوة على الكماليات ومقتنيات فورد الجذابة.

ولدى أوتو جميل حالياً مراكز خدمة متكاملة تم تزويدها بأحدث المعدات والأجهزة ذات التكنولوجيا المتقدمة التى تضمن جودة الإصلاح وتقليل زمن الصيانة إلى جانب فريق عمل من المتخصصين لتقديم خدمة متميزة لعملاء فورد وذلك فى كل من مدينة العبور لخدمة محافظة القاهرة ومنطقة أبورواش لخدمة محافظة الجيزة ومنطقة محرم بك لخدمة محافظة الإسكندرية بالإضافة إلى مراكز الخدمة المعتمدة التى تسعى أوتوجميل لنشرها فى محافظات الجمهورية فى الفترة المقبلة.

كما وضعت الشركة خطط طموحة فى خدمة عملاء فورد ومحاولة التوسع فى عمل مراكز للخدمة السريعة خلال الربع الأول من 2016.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى