أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

“تحيا مصر” يحدد 167 مليون جنيه لتمويل “تاكسي المحافظات”

“تحيا مصر” يحدد  167 مليون جنيه لتمويل “تاكسي المحافظات”

يستهدف صندوق تحيا مصر المساهمة فى تمويل مشروع تاكسي المحافظات للشباب من خلال توفير تمويل بقيمة 167 مليون جنيه للمرحلة الأولى لتوفير 1000 تاكسى فى 9 محافظات.

قال محمد عشماوى مدير صندوق تحيا مصر لـلأوتونيوز ، إن 8 آلاف شاب تقدموا ضمن مشروع تاكسي المحافظات، مشيراً إلى انه سيتم اختيار ألف شاب منهم، ومنحهم السيارات خلال الشهر الحالى.

وأشار عشماوى إلى أن المشروع موزع بواقع 100 تاكسى فى أسيوط، 70 فى الأقصر، 200 فى المنوفية، 100 فى الفيوم، 100 فى الشرقية، 50 فى مدينة العاشر من رمضان، 100 فى دمياط، 100 فى كفر الشيخ، 100 فى قنا، 80 فى الوادى الجديد.

لفت إلى شروط المتقدمين للحصول على السيارة تتمثل فى ألا يقل سنه عن 30 سنة ولا يزيد على 45 سنة، على أن يكون هناك ضامن للمقترض.

وتتضمن شروط القرض مساهمة ذاتية من المستفيد بقيمة 23.7 ألف جنيه، على أن تكون فترة السداد 6 سنوات، متضمنة فترة سماح شهر، وذلك بسعر فائدة 5% ثابت.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى