أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

الإعلان عن دخول سيارات ” فيكتورى ” مصر

الإعلان عن دخول سيارات ” فيكتورى ” مصر

 

تم الإعلان عن دخول توكيل سيارات صينية جديدة (نقل ثقيل وميكروباصات) إلى مصر، خلال احتفال كبير داخل أحدث فنادق القاهرة الجديدة (كومبينيسكى) .

حيث تم الاتفاق على أن تكون الوكالة الحصرية لشركة أى أف جى، ويمثلها محمد إبراهيم فرج من قبل مجموعة فيكتورى وهي أكبر مصنع للسيارات في الصين.

وكان توقيع الاتفاق قد تم في الصين قبل الحضور إلى مصر للاحتفال ببدء طرح السيارات في السوق المصرية، بمشاركة نائب رئيس مجلس الإدارة جاو أن بينج.

الجدير بالذكر أن دخول هذه السيارات في مصر من خلال شركة فيكتورى سوف يشعل المنافسة الفعلية بين شركات السيارات الصينية خلال عام 2016

والشركة الصينية تعمل في تصنيع السيارات والشاحنات والطائرات، وتقد فيكتورى سياراتها بضمان 5 سنوات أو 100ألف كيلو .
يذكر أن شركة “اف جى” تقوم بأعمال خيرية، وأطلقت مؤخرًا تطبيقًا على الموبايل لإصلاح السيارة، كما أن سيارات فيكتورى أجرى لها اختبارات تصادم وحصلت على مرتبه متقدمة جدًا.

وأعلن السيد ليزن، نائب رئيس المجموعة، أن خطة الشركة هي التصنيع فى مصر، لتحمل السيارات شعار “صنع فى مصر”.

وفيكتورى لها طرازين “وان” و”فى 2″ ويحمل كل منهما 11 راكبًا، الطراز الأول 1100 سى سى، و الثانى 1300 سى سى.

والسيارتين تم اعتمادها لدخول الأسواق الخليجية بعد إجراء اختبارات السلامة والأمان ومحرك السيارة تتبع شروط ومواصفات “يورو 4”.

وقد تم الإعلان عن أسعار هذه السيارات في نهاية المؤتمر، وكانت مفاجأة سارة للسوق المصرية، حيث يبلغ سعر الـ 1100 سى سى استاندرد 62555 جنيه مصريًا، والثانى الـ13000 سى سى 67555 جنيه مصريًا، والطراز الثالث “فى 2 جى ام” 79555 جنيه مصريًا، و الرابع 1300 سى سى “جى أم أس” 87555 جنيه مصريًا.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى