أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

بدء تجميع سيارات برليانس وجنباى في مصر

بدء تجميع سيارات برليانس وجنباى في مصر

أعلن خالد سعد، مدير عام “برليانس” في مصر أن الشركة الصينية العالمية سوف تدخل مرحلة التجميع المحلى فى مصر عبر مصانع المجموعه البافارية بالسادس من أكتوبر، خلال بدايات عام 2016، وستكون البداية بسيارات “بريليانس وجينباي”.

جاء إعلان سعد خلال افتتاح أحد مقار شركة برليانس بالقطامية، بحضور مسئول حكومي صيني رفيع المستوى، والسيد فريد الطوبجى رئيس مجلس إدارة المجموعة البافارية، وكبار الموزعين.

وأضاف سعد أن العلاقات الدبلوماسية المصرية الصينية قديمة تعود إلى مايو 1956، وازدادت هذه العلاقات توطيدا على مدار السنين ولاسيما بتأسيس منتدي التعاون العربي الصيني في 2004.

وعلي مدار تاريخها العريق حققت صناعة السيارات الصينية على وجه الخصوص انتشارا واسعا في الأسواق العالمية.
وعُقِدت العديد من التحالفات مع أكبر صانعي السيارات علي مستوي العالم إلي أن غزت السيارات الصينية الأسواق المصرية، فمصر تعتبر أحد أسرع وأكبر الأسواق الصينية في القارة الإفريقية.

واستحوذت السيارات الصينية على أكثر من 40% من حجم السوق المصري خلال 2014.

وأضاف سعد أن شركه بريليانس البافاريه هي نتاج تحالف أكبر وأعظم شركات السيارات الصينية، وهي شركة بريليانس العالمية وأضخم وأعرق شركات السيارات في مصر وهي المجموعة البافاريه للسيارات، بدعم وشراكة من مكتب التمويل الصيني الإفريقي.

وبدا جليا اليوم الدور الذي لعبته كلتا الشركتين في إنتاج و توزيع ودعم منتجات بريليانس وجينباي في السوق المصرية، والتي أوصلتها إلى مكانة مرموقة في جميع الطرز السيدان والهاتشباك والميكروباص والفان

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى