أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

مصنعو السيارات يطلبون مقابلة عاجلة مع محافظ البنك المركزى

مصنعو السيارات يطلبون مقابلة عاجلة مع محافظ البنك المركزى

بحثت رابطة مصنعي السيارات، برئاسة حسن سليمان، القرارات النقدية المتتالية التي صدرت من البنك المركزي وتأثيرها على سوق السيارات ونموه.

كما بحثت ضرورة وجود سياسة نقدية واضحة، بدلًا من التضارب في القرارات بين الجهات الحكومية، حيث سببت قرارات البنك المركزي انكماشًا في حاله العرض، بعد تعقيد سياسات القروض.

وطالب المجتمعون وهم: فريد الطوبجى نائب رئيس الرابطة، وخالد سعد الأمين العام، وخالد فرغلى أمين الصندوق، والمهندس أحمد عبد الغفار عضو المجلس، واللواء حسين مصطفى المدير التنفيذى والمتحدث الرسمى، بتحديد موعدًا عاجلًا مع محافظ البنك المركزى طارق عامر، لعرض وجهه نظر مصنعى السيارات فى السياسات النقدية، وتقديمهم المقترحات اللازمة التي تحافظ على أحد القطاعات الاقتصادية المهمة ضمن منظومة الاقتصاد الوطني.

وشدد المجتمعون على أن القرارات المتتالية ألحقت الضرر بسمعة الاقتصاد المصري أمام الشركات العالمية، بالإضافة لعدم قدرة الشركات على وضع ميزانيات مستقرة للفترة المقبلة.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى