أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

2350 فرصة عمل بـ “مصنع غبور”

2350 فرصة عمل بـ “مصنع غبور”

قال جمال سرور وزير القوى العاملة، إن الوزارة وفرت 2350 فرصة للراغبين في العمل ب، 15 مهنة، وبرواتب متدرجة حسب الخبرة، واستلام العمل فورًا.
وأضاف الوزير – فى تصريحات صحفية – أن هذه الفرص مقسمة إلى وظائف فنية، منها 1200 فني ميكانيكي، وكهربائي، ودوكو، وسمكري سيارات، و200 مراقب جودة، 300 أمين ومساعد وعامل مخزن، و50 عامل خدمات، و200 سائق رخصة درجة أولى وثانية وثالثة.
وأوضح أن الفرص في الوظائف الإدارية تتمثل في 100 مهندس استقبال وورشة، و200 مسئول ومنسق مبيعات خبرة في السيارات، و100 إداري مبيعات خبرة في مجال السيارات.
وأشار الوزير إلى أن المقابلات بمقر الشركة الكيلو 28 طريق مصر إسكندرية الصحراوي ، المدخل الأول “أبورواش” مصنع (بريما) غبور، من الأحد إلى الخميس من الساعة 8.30 صباحا حتى 5 مساء

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى