أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

“بي أم دبليو” تبدأ تصنيع محركات سياراتها في الصين

“بي أم دبليو” تبدأ تصنيع محركات سياراتها في الصين

 

أصبحت شركة «بي.إم.دبليو» أحدث شركة ألمانية لصناعة السيارات الفارهة تفتح مصنعًا للمحركات في الصين.

تأتي هذه الخطوة في أعقاب خطوات مماثلة من جانب المنافستين «أودي» و«مرسيدس بنز» اللتين تمتلكان مصانع محركات في الصين.

وستدير«بي.إم.دبليو» المصنع من خلال مشروع مشترك مع شريكتها الصينية «بريليانس أوتوموتيف».

يوجد المصنع الجديد في مدينة «شينيانج» شمال شرق الصين، وهو مجهز بمسبك لإنتاج المعادن الخفيفة يكاد يصل معدل العوادم الناتجة عنه إلى صفر وذلك لاستخدامها في صناعة أحدث أجيال المحركات التوربينية التي تعمل بالبنزين من فئتي 3 اسطوانات و4 اسطوانات.

وعلى المدى الطويل سيصل عدد العاملين في المصنع الجديد المملوك لشركة «بي.إم.دبليو بريليانس أوتوموتيف» إلى 2000 عامل حيث سيورد المصنع المحركات إلى مصنعي سيارات الشركة في مدينتي دادونج وتيشي الصينيتين.

وقال أوليفر تسيبسه مدير إنتاج «بي.إم.دبليو» أثناء حفل افتتاح المصنع إن “مصنع المحركات الجديد سيعزز التزامنا بالسوق الصينية”.

يذكر أن المحركات التي سيتم إنتاجها في الصين تستخدم نظام الإنتاج القياسي لشركة «بي.إم.دبليو» والذي يستخدم أيضًا في مصانع الشركة في مدينة ميونيخ الألمانية وستير بالنمسا وهامس هول في بريطانيا.

وتستهدف استراتيجية الشركة خفض النفقات من خلال زيادة الإنتاج.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى