أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

المواصفات الكاملة للسيارة فورد فيستا 2017 ST الجديدة

المواصفات الكاملة للسيارة فورد فيستا 2017 ST الجديدة

خاص أوتو نيوز

السيارة فورد فيستا 2017 هي واحدة من السيارات الهاتشباك ذات الخمسة ابواب و هي واحدة من اكثر السيارات الصغيرة الحجم منافسة في الاسواق .

و لقد قامت يوم امس شركة فورد بالكشف الرسمي عن النسخة الجديدة من السيارة فورد فيستا 2017 ST 200 و التي من المفترض ان يتم تدشينها بشكل رسمي في احد المعارض الدولية و ستتوافر لدى عدد محدود من الوكلاء على مستوى العالم .

في البداية لابد ان تعرف بأن السيارة فورد فيستا بدأت بالظهور لأول مرة في عام 1976 حيث ظهر منها حتى الان 6 اجيال و قد ظهر الجيل السادس و الاخير حتى الان في عام 2008 و مازال مستمر في الاسواق ، بينما في عام 2011 قامت الشركة المصنعة في معرض جنيف الدولي للسيارات بالكشف عن النسخة فيستا ST و ذلك كنسخة اختبارية و اعلنت في هذا التوقيت بانها ستعمل على تحويها الى نسخة انتاجية و بذلك فالسيارة فورد فيستا 2017 ST 200 هي الطراز الاعلى من النسخة القياسية .

السيارة فورد فيستا 2017 ST 200 لم تاتي بتصميم مختلف بصورة كبيرة عن النسخة التقليدية ، فقد جائت بشبك امامي بشبك امامي ذو تصميم بيضاوي حاد كما انه مغزلي اسود اللون مما يعطي للسيارة لمسة رياضية و يوجد فتحة تهوية في أسفل المصد ذات تصميم عريض و المصابيح الامامية فهي ذات شكل مخروطي مسحوبة الى طرفي السيارة و ذات كثافة عالية و في أسفل المصد يوجد مصابيح ضباب ذات تصميم دائري صغيرة الحجم .

يوجد بعض الخطوط على جانبي السيارة و ايضا على غطاء المحرك و الاطارات فهي بمقاس 18 بوصة و ذات تصميم رياضي ، و من الجهة الخلفية فتأتي السيارة باسطبات ذات تصميم ضخم و كبيرة الحجم و مسحوبة الى طرفي السيارة ذلك بالاضافة الى توافر عدد 2 مخرج عادم للوقود في أسفل المصد و يوجد جناح خلفي ذو تصميم رياضي كبير الحجم أعلى الصندوق الخلفي .

اما من الداخل فالمقاعد ذات تصميم رياضي ريكادو و مطبوع عليها احرف ” ST ” كما انها قابلة للتبريد و التسخين و بها ذاكرة ، عجلة القيادة كبيرة الحجم و متعددة الاغراض و كذلك يوجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة و ايضا يوجد شاشة ملاحة متوسطة الحجم و ايضا يوجد طباعة ” ST ” على الكونسول الوسطي العريض .

السيارة متوفرة بمحرك سعة 1.6 لتر بعدد 4 سلندر ايكو بوتس ليعطي قوة 197 حصان و عزم الدوران 213 رطل – قدم و ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي بينما التسارع من 0 الى 96 كم في 6.6 ثانية و السرعة القصوى فهي 230 كم / ساعة

السيارة فورد فيستا 2017 ST سيبدأ سعرها من 20,000 دولار و هو ما يعادل 75,000 ريال و حتى 25,000 دولار و هو ما يعادل 93,000 ريال

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى