أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

دايلمر تنشئ مصنعًا جديدًا لإنتاج «مرسيدس» بحلول 2020

دايلمر تنشئ مصنعًا جديدًا لإنتاج «مرسيدس» بحلول 2020

 
تعتزم مجموعة دايملر الألمانية للسيارات بناء مصنع جديد لسيارات الركاب في أوروبا بحلول عام 2020.

جاء ذلك خلال مقابلة أجرتها مجلة «أوتوموبيل فوخه» الألمانية مع ماركوس شيفر مدير إنتاج مرسيدس وذلك على هامش معرض جنيف للسيارات.

وقال شيفر:” نعتزم اتخاذ قرار بحلول نهاية هذا العام، وسيحدد الطلب في السنوات القادمة ما إذا كان سيتم إنتاج سيارات دفع خلفي أو جر أمامي في هذا المصنع”

وكان الحديث قد كثر خلال السنوات الماضية حول روسيا بوصفها مقرا محتملا للمصنع الجديد.

وأعلن شيفر عن بناء مصنعين جديدين لإنتاج المحركات، أحدهما منتظر أن يكون في الصين، ومن المرجح أن يكون مصنع محركات الاحتراق الآخر في شرق أوروبا.

لكن شيفر رفض أن يحدد على وجه الدقة مكان المصنع الثاني، وستبلغ التكاليف التي ستستثمرها دايملر في هذه المشاريع عدة مليارات يورو.

وكشف شيفر أن ألمانيا مستبعدة من أن تكون مقرا لمصنع جديد، لافتا إلى إجراء إعادة الهيكلة في الوقت الراهن في المصانع الكبيرة القائمة في زيندلفينجن وبريمن وراشتات حيث ينتظر أن تضطلع هذه المصانع بدور رائد في إنتاج موديلات جديدة على المستوى الدولي.

وفي ذات السياق استبعد شيفر إقامة مصانع جديدة في أمريكا الشمالية والجنوبية بعد مصنع الشركة في المكسيك والمنتظر أن يبدأ في إنتاج موديلات مرسيدس مدمجة بالكامل اعتبارا من عام 2018.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى