أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

ماكلارين تزيح الستار عن سيارتها GT4-570 S

ماكلارين تزيح الستار عن سيارتها GT4-570 S

خاص أوتو نيوز

 

أزاحت ماكلارين الستار رسميًا عن سيارتها السباقية الجديدة GT4 -570 S، لتنضم لتنضم إلى سابقتها Sprint 570 S، وكلا الموديلين طورا بالتعاون مع قسم السباقات في ماكلارين وشركةCRS GT الإنجليزية.

ولا تزال السيارة الجديدة غير جاهزة حسب قول الشركة، فيما سيشمل برنامج تطوير السيارة لموسم طويل من المشاركة في بطولة GTالإنجليزية

2016-635947831389823055-982

وستشارك السيارة في السباق بقيادة فريق Black Bull Ecurie Ecosseلأن الشركة تنوي تطوير السيارة في بيئة حية بالفعل وسط السباقات.

وتم تزويد السيارة بمحرك V8سعة 3800 سى سى بشاحنين توربينيين وناقل حركة ثنائي القابض من 7 سرعات وتعتمد السيارة علي ألياف الكربون والألومنيوم في الأمام والخلف مع تعليق بممتصات صدمات قابل للتعديل وباقة أيروديناميكية مع جناح خلفي كبير ومشتت أمامي أكبر.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى