أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

لأن سعرها 39 ألف جنيه “رينو” توضح حقيقة طرح renault kwid في مصر

لأن سعرها 39 ألف جنيه “رينو” توضح حقيقة طرح renault kwid في مصر

خاص أوتو نيوز

يبدو أن تخفيضات الجمارك على بعض السيارات الأوروبية بشكل جعل سعرها رخيصًا يكاد يساوي «المستعملة»، قد فتح شهية المصريين للبحث عن أنواع السيارات الجديدة رخيصة الثمن.
السيارة الفرنسية رينو كويد renault kwid كانت محور حالة الجدل والبحث والتعليقات على شبكة الإنترنت اليوم، رغم أنها لا تنتج للسوق المصري وإنما تنتجها رينو Renault لتباع في الهند فقط.

سعر السيارة رينو كويد renault kwid يوازي 39 ألف جنيه مصري، هذا السعر رفع عمليات البحث عنها بشكل غير مسبوق لدرجة أن شركة رينو Renault اضطرت للرد على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» لتؤكد أن السيارة رينو كويد renault kwid تنتج للهند وللسوق الهندى، وحتى الأن لم تتخذ الشركة العالمية ووكيلها فى مصر قرارًا بطرحها فى مصر، أو أي أسواق أخرى.

ومن المعروف أن صناعه السيارات بالهند في طريقها للمنافسة الفعالة لصناعه السيارات في الصين، ومن أشهر السيارات التي يتم إنتاجها في الهند وتطرح في مصر «سوزوكى ألتو».

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى