أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

“آبل ووتش” تطلق تطبيق لمستخدمي السيارة الفارهة بينتايجا

“آبل ووتش” تطلق تطبيق لمستخدمي السيارة الفارهة بينتايجا

خاص أوتو نيوز

مشترو السيارات الفارهة يعشقون الخصوصية والتفرد، والآن هناك تطبيق جديد للساعة الذكية “آبل ووتش” يحقق هذه الخصوصية حيث لا يمكن استخدامه إلا إذا كان المستخدم يقود السيارة الفارهة “بينتايجا” وهي من فئة السيارات متعددة الأغراض ذات التجهيز الرياضي (إس.يو.في) وتنتجها شركة بنتلي.

يستخدم التطبيق الجديد ما وصفته بنتلي بأنه “هندسة بنتلي الرقمية” وهو يعمل بالتزامن مع جهاز التحكم عن بعد المزود بشاشة لمس تي.إس.آر الخاص بالسيارة وذلك عبر تقنية الاتصال اللاسلكي “بلوتوث”.

هذا التطبيق يتيح لأصحاب السيارة التي يقال إنها أحدث سيارة في سوق سيارات الطرق الوعرة، التحكم في نظام تكييف الهواء والمعلومات وحتى وضع المقاعد في السيارة عن بعد.

فباستخدام هذا التطبيق مع الساعة الذكية يمكن لركاب السيارة “بينتايجا” التحكم في نظام جهاز تكييف الهواء المعقد في السيارة من المقعد الخلفي من خلال النقر على شاشة الساعة دون الحاجة إلى إزعاج السائق. ويمكن تنزيل هذا التطبيق حاليا من خدمة “آب ستور” على الإنترنت.

يقول دان وايتكر مدير الإلكترونيات في بنتلي إن “بينتايجا متقدمة تكنولوجيا وتجمع كل هذه الفخامة بالطريقة التي لا يمكن لشركة غير بنتلي تحقيقها”.

اكتب تعليق

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى