أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

خاص أوتو نيوز

 

تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام “المشاركة” إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق الشريعة الإسلامية.

وتشمل المستندات المطلوبة لتمويل شراء سيارة ضمن برنامج مرابحة السيارات لمصرف أبو ظبي الإسلامي، بطاقة الرقم القومي أو صورة من جواز السفر مع تأشيرة إقامة سارية المفعول لغير المصريين بالإضافة إلى عرض سعر السيارة.

وترتفع قيمة تمويل السيارات إلى 500 ألف جنيه بحد أقصي 85% من قيمة السيارة والجديد انه يمكن تمويل 100%من ثمن السيارة بدون مقدم وعلي فترة سداد تصل الي 5 سنوات بتمويل سيارة بحد أقصى 300 ألف جنيه وتكون نسب الربح تنافسية طبقا لعقد المرابحة والشريعة الإسلامية.

ويتاح برنامج المرابحة للسيارات لكل من المصريين والأجانب المقيمين والموظفين وأصحاب الأعمال وأصحاب المهن الحرة ويتراوح سن العميل بين 21 و65 عاما.

وبالنسبة للموظفين الأوراق المطلوبة هي شهادة معتمدة ببيان مفردات الراتب الشهري والمسمي الوظيفي وتاريخ التعيين.

أما في حالة رجال الأعمال وذوي المهن الحرة فالمستندات المطلوبة هي صورة من السجل التجاري ورخصة مزاولة المهنة وصورة من البطاقة الضريبية وكشف حساب بنكي للستة أشهر السابقة .

والجدير بالذكر أن البنك يحتفظ بالحق في رفض أي طلبات دون إبداء أسباب أو مبرر ويطبق البنك شروط وأحكام الشريعة.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى