أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

“الجمارك” تؤكد عدم اختصاصها بتعديل المركبات بعد الإفراج عنها

“الجمارك” تؤكد عدم اختصاصها بتعديل المركبات بعد الإفراج عنها

 

خاص أوتونيوز

أصدرت مصلحة الجمارك المصرية قرار رقم 10 لسنة 2017، أوضحت خلاله بعدم اختصاص المصلحة فى حالة تعديل وزيادة عدد العجلات بالمحاور الشاحنات والمقطورات المستعملة بعد الإفراج الجمركى عنها، وان يكون الاختصاص فى ذلك على إدارات المرور المختصة وكذلك هيئة الطرق والكباري.
وأوضحت المصلحة أن المنشور جاء بعد قيام بعض مستوردى سيارات النقل المستعملة بتعديل المحاور وعدد العجلات بغرض زيادة حمولة السيارة واللجوء الى مصلحة الجمارك لإصدار ملحق لإخطار المرور للسماح بالترخيص.
سبق وان قدم عدد من الشركات المستوردة للشاحنات والمقطورات المستعملة، مذكرة للمصلحة تفيد السماح بإدخال تعديلات على الشاسيهات والمحاور الخاصة بالشاحنات والمقطورات لزيادة عدد العجلات لتسمح للسيارة برفع حجم حمولاتها، بعد ان قابلت الشركات صعوبات فى ترخيص تلك المركبات.

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى