أخبار عاجلة
ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟ Reviewed by Momizat on . خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق خاص أوتو نيوز   تتميز البنوك الإسلامية عن البنوك التجارية كونها تمول العميل في شراء السلع بنظام "المشاركة" إضافة إلى برامج متنوعة تلبي احتياجات عملائها وفق Rating: 0
انت هنا : الرئيسية » تمويل و قروض » ما هي شروط تمويل شراء سيارة من مصرف أبو ظبي الإسلامي؟

وزير النقل: الانتهاء من تنفيذ كبارى وأنفاق طريق “شبرا ـ بنها الحر” خلال أيام

وزير النقل: الانتهاء من تنفيذ كبارى وأنفاق طريق “شبرا ـ بنها الحر” خلال أيام

 

أوتو نيوز

 فى إطار مواصلة إنجاز المشروع القومى للطرق، أكد الدكتور هشام عرفات وزير النقل إنه سيتم الانتهاء من أعمال تنفيذ كبارى وأنفاق طريق "شبرا ـ بنها الحر" المدرج بالمشروع القومى للطرق خلال أيام، لافتا إلى أن كافة الأعمال الصناعية بالطريق والبالغة 38 كوبرى و24 نفقا سينتهى تنفيذها من إنشاءات ورصف بنسبة 100% قبل نهاية الأسبوع الجارى، على أن يتم الانتهاء من تنفيذ الطريق بالكامل خلال شهر أغسطس المقبل.
 
وأضاف وزير النقل أنه سيتم الانتهاء من أعمال الرصف بطول الطريق بالكامل وتركيب العلامات الإرشادية وتخطيطه خلال الشهر المقبل، بحيث يكون جاهز للافتتاح خلال أغسطس، لافتا إلى أنه تم البدء فعليا فى تركيب العلامات المروية والإرشادية فى بعض القطاعات التى انتهى تنفيذها من الطريق كالقطاع الذى تنفذها شركة النيل العامة لإنشاء الطرق أو القطاع الذى تنفذها شركة السعداء للمقاولات.
 
وقال وزير النقل أنه تم تكثيف أعمال التنفيذ خلال آخر 4 شهور من أجل سرعة إنجاز هذا الطريق لافتتاحه خلال موسم الصيف الحالى لخدمة أهالى المحافظات والمناطق التى يربطها الطريق، مشيرا إلى أن الطريق الجديد سيكون حر بدون تقاطعات مرورية، وسيساهم فى تخفيف الضغط المرورى على طريق شبرا ـ بنها القديم الذى تسير عليه يوميا ما يقرب من 140 ألف سيارة.
 
وأوضح وزير النقل أنه وفقا لتعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى لن يتم افتتاح هذا الطريق قبل انتهاء تنفيذ محطات الخدمة الموجودة على الطريق، لافتا إلى أنه سيتم الانتهاء من إنشاءها وإنشاء بوابات الرسوم الموجودة على الطريق خلال أغسطس المقبل بالتوازى مع انتهاء تنفيذ الطريق، متابعا: "نتوقع أن تنتهى الشركة الوطنية
 
من إنشاء محطات الخدمة التى ستكون على الطريق مع إنهاءنا تنفيذ الطريق بحيث يكون جاهز للافتتاح من قبل الرئيس السيسى خلال أغسطس".

جميع الحقوق محفوظة لمجلة أوتو نيوز

الصعود لأعلى